TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محافظ الوادي الجديد يبحث فرص الاستثمار مع أعضاء الوفد المصري – الصيني

محافظ الوادي الجديد يبحث فرص الاستثمار مع أعضاء الوفد المصري – الصيني
جانب من اللقاء

 

القاهرة- مباشر: بحث محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط، ونائبه حنان مجدي، مع أعضاء الوفد المصري - الصيني ، الذي يزور المحافظة؛ سبل التعاون المشترك في مجالات الاستثمار الزراعي، وذلك بمقر قاعة الاحتفالات الرئيسية بالعاصمة الإدارية الجديدة للمحافظة.

وأكد الزملوط ، خلال كلمته اليوم الأحد ، على عمق العلاقات الاستراتيجية التي تجمع البلدين الصديقين والتي تحرص القيادة السياسية على تعميقها من خلال دعم فرص الاستثمار المتبادل بين البلدين، وإبرام العديد من بروتوكولات التعاون والمشروعات في المجالات الاقتصادية والتكنولوجية المتنوعة.

كما استعرض المحافظ خلال الاجتماع أبرز المقومات التنموية المتاحة بالمحافظة وجهود الدولة في تطوير البنية التحتية لتوفير بيئة استثمار جاذبة، كما ناقش فرص التعاون في مجال زراعة المحاصيل الإستراتيجية والاستفادة من الخبرات الصينية في زيادة إنتاجية الفدان من هذه المحاصيل.

واختُتم الاجتماع بتكريم أعضاء الوفد، حيث أهدى المحافظ درع المحافظة لرؤساء الوفد، تقديراَ لهذه الزيارة الهامة والتعاون الصادق بين البلدين.

وعلى هامش الاجتماع، قام الوفد بجولة تفقدية بعدد من المشروعات شملت منشآت العاصمة الإدارية ومحطة الغاز الطبيعي وواحة الحرير الطبيعي ومشروعات انتاج حيواني وبعض مصانع التمور والأعلاف.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات

رئيس الوزراء المصري: التنسيق مع مجلس أمناء الحوار الوطنى لاستكمال تنفيذ مخرجاته

البورصة المصرية ترتفع 0.84% ورأس المال السوقي يربح 15 مليار جنيه